.... الموقع قيد الانشاء close

الرياضة

(0) التعليقات - (4877) القراءات

ريال مدريد يفوز على سيلتا فيغو ويواصل مطاردة برشلونة في الليغا

تركمان نيوز - متابعة

حقق فريق ريال مدريد فوزا مهما على سيلتا فيغو بأربعة أهداف لهدفين، في مباراتهما التي جرت مساء امس الأحد، ليواصل مطاردة برشلونة متصدر الدوري الاسباني (الليغا).
وتقدم سيلتا فيو بهدف مبكر عندما تمكن في في الدقيقة التاسعة من ترجمة تفوقه على الريال في حيث نجح لاعبه المتألق مانويل نوليتو في افتتاح التسجيل بهدف رائع بعدما تلاعب بدفاع الفريق الملكي وراوغه مانحا التقدم لفريقه .
وواصل سيلتا ضغطه على دفاع الريال لمحاولة استغلال اخطاء الدفاع الريال، وهدد مرمى الفريق الابيض ولكن الدفاع كان حاضرا .
ومن هجمة مرتدة نجح الألماني توني كروس في تسجيل هدف التعادل في شباك سيلتا فيغو بعدما سدد بطريقة جميلة في شباك الخصم مستغلا تشتيت المدافع بالخطأ بعد تمريرة كريستيانو الذي الذي بدوره تلقى تمريرة جميلة من خاميس .
وتحسن اداء الريال كثيرا بعد هدف كروس واستغل المساحات الكبيرة التي يتركها سيلتا نظرا للعبه الهجومي وفي الدقيقة 24 نجح المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو في تسجيل الهدف الثاني للريال بعد لقطة ثنائية بينه وبين خاميس حيث مرر لخاميس الذي أعاد له الكرة من جديد ليضعها في الشباك ويتقدم الريال بهدفين .
وحاول سيلتا فيغو زيارة شسباك الريال مرة اخرى بحثا عن هدف التعادل ونجح لاعبه سانتي مينا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد هجمة مرتدة حيث تلقى تمريرة جميلة من اوريانا ليسدد في شباك كاسياس ولكن كرته ضربها القائم لتعود له ويضعها في الشباك لتصبح النتيجة على التعادل بهدفين لمثلهما، وفي الدقيقة 40 حرم القائم كريستيانو من هدف محقق بعدما صد تسديدته .
ونجح ريال مدريد في اعادة التقدم لصالحه من جديد بعدما استغل اخطاء دفاع سيلتا فيغو الكارثية حيث مرر كريستيانو لخاميس الذي بدوره سدد مباشرة في الشباك لتصطدم الكرة بمدافع سيلتا فونتاس وتسكن الشباك وينتهي الشوط على تقدم الريال بثلاثية مقابل هدفين .
 
وفي الشوط الثاني حاول سيلتا فيغو من البداية تعديل النتيجة واحدث خطورة كبيرة على دفاع الفريق الابيض، وفي الدقيقة 56 طالب لاعبو سيلتا الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعد تدخل كروس وسقوط لاعب الفريق داخل المنطقة إلا أن الحكم لم يحتسب أي شيء .
ونجح المكسيكي تشيتشاريتو في تعزيز تقدم الفريق الملكي عندما سجل الهدف الرابع في الدقيقة 69 بعدما تلقى تمريرة طولية من سيرجيو راموس ليضع الكرة في الشباك محرزا هدفه الثاني في اللقاء والرابع لفريقه ليحصد الفريق انتصارا هاما.

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4