.... الموقع قيد الانشاء close

اقتصاد

(0) التعليقات - (5319) القراءات

لجنة الرياضة والشباب تدعو اتحاد الكرة للعب دور بناء لرفع الحظر عن الملاعب العراقية

تركمان نيوز - بغداد

أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية جاسم محمد جعفر، على ضرورة لعب اتحاد الكرة العراقي دور بناء لرفع الحظر واقامة بطولات واجراء مباريات مع منتخبات محلية ودولية في الملاعب العراقية.
وقال جعفر في بيان خلال استقبال اللجنة النيابية لاعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم، إن "عمل لجنته تتركز في مجال الرقابة والاشراف على المؤسسات الرياضية ومنها اتحاد الكرة، والذي عليه تزويد اللجنة بكل العقود المبرمة مع مؤسسات عراقية واجنبية ومدى تطابقها مع القوانين العراقية، وتزويدها كشفا عن الهدايا والهبات والمنح المقدمة اليه من المؤسسات المحلية والاجنبية.
واضاف أن "اللجنة ناقشت مع اعضاء اتحاد الكرة قضية دوري الكرة وآليات اقامته واسباب تأخره، وضرورة ادخال حالة من التطورفي آلية تنظيمه، فضلا عن قضايا العقود مع المدربين وبطولة آسيا والبطولات الدولية اضافة الى قضايا اخرى تخص الشباب والرياضة".
مطالباً "اتحاد الكرة العراقي للعب دور بناء لرفع الحظر واقامة بطولات واجراء مباريات مع منتخبات محلية ودولية في الملاعب العراقية".
من جانبهم عرض اعضاء اتحاد الكرة المشاكل التي يعاني منها الاتحاد وخصوصا قلة التخصيص المالي، مما حدا برئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية دعوة وكيل وزارة المالية لايجاد آلية لدعم واسناد عمل اتحاد الكرة وزيادة التخصيص المالي وآليات صرفه في القطاع الرياضي

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4