.... الموقع قيد الانشاء close

اقتصاد

(0) التعليقات - (4749) القراءات

التجارة توزيع مفردات البطاقة التموينية لرمضان

تركمان نيوز - بغداد

أعلنت وزارة التجارة العراقية، اليوم الأحد، البدء توزيع مفردات البطاقة التموينية لشهر رمضان لتوفير احتياجات العوائل العراقية خلال الشهر الحالي، وفيما أكدت توفر جميع مفردات البطاقة التموينية، دعت إلى الإبلاغ عن حالات التقصير في توزيع المفردات لاتخاذ إجراءات رادعة بحق "المتلاعبين بقوت الشعب".

وقال وزير التجارة ملاس محمد عبد الكريم، في بيان إن "الوزارة وجهت الشركات المشرفة على الغذاء بتوزيع مفردات البطاقة التموينية للمواطنين استعداداً لشهر رمضان المبارك"، مبينا أن "هذا الإجراء يأتي لمساعدة العوائل العراقية في الحصول على ما تحتاجه من هذه المفردات ومواجهة الارتفاع المحتمل لأسعار المواد الغذائية في السوق المحلية".

وأضاف عبد الكريم، إن "مخازن الوزارة ومراكز التسليم دعت وكلاء المواد الغذائية لاستلام كامل حصصهم من المفردات التي تشمل السكر والرز والزيت والطحين وإعداد جداول بالاستلام في هذه المراكز من اجل انسيابية توزيع هذه المفردات ووصولها للمواطنين قبل حلول الشهر المبارك"، مؤكدا "توفر جميع مفردات البطاقة التموينية".

وشدد عبد الكريم، على أهمية "دور المجالس المحلية والحكومات في المحافظات في متابعة عملية التوزيع والإشراف على عمل الوكلاء"، داعيا إلى "الإبلاغ عن حالات التقصير بشكل عاجل بغية اتخاذ الإجراءات القانونية لرادع المتلاعبين بقوت الشعب".

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4