.... الموقع قيد الانشاء close

الرياضة

(0) التعليقات - (5487) القراءات

دعوة قضائية ضد ″مارادونا″ ومطالبات بإخضاعه لتقييم نفسي

تركمان نيوز - متابعة

تقدم أليخاندرو مانكوسو شريك وصديق أسطورة كرة القدم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا، بدعوى قضائية ضد مارادونا يطالبه فيها بتعويض قدره 8.7 مليون دولار وإخضاعه لتقييم نفسي.
ووجه مارادونا إلى شريكه وصديقه السابق في 2013 تهمة تزوير توقيعه على عقد إحدى شركات ألعاب الفيديو في الصين، وهي التهمة التي نفاها مانكوسو رافعا دعوى أخرى ضد مارادونا الذي سبق وعمل معه كمساعد فوقتما كان الأخير مديرا فنيا للمنتخب الأرجنتيني في مونديال 2010 بجنوب افريقيا.
وقال أليخاندرو كالبرماتن محامي مانكوسو السبت على صفحته في "الفسيبوك" لقد "رفعنا قبل شهر دعوى لدى النائب العام الارجنتيني ضد مارادونا وان دعوى ضد مارادونا جاءت بالتزامن مع دعوى الأخير ضد زوجته السابقة، بعد اكتشاف اختفاء 8.7 مليون دولار من حساباته المصرفية".
من جهته قال المدرب الأسبق لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم مارادونا في تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  "أود أن أعلم جميع الأرجنتينيين أنني أمر بلحظات من الضيق الشديد والألم لمعرفتي أن المال الذي حصلت عليه عن طريق العمل قد استولى عليه آخرون".
وأضاف مارادونا أنا "احترم بكلاوديا فيافاني، أود أن ترد ما هو لي كما قلت أكثر من مرة أريد مالي".
يذكران المحامي كالبرماتن اكد على أنه سيتقدم بطلب إجراء فحوصات نفسية على مارادونا، لأن ظهوره العام مؤخرا يكشف أنه ليس بخير.

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4