.... الموقع قيد الانشاء close

الرياضة

(0) التعليقات - (5480) القراءات

العراق يشارك في بطولة ″البولينغ″ العربية في البحرين

تركمان نيوز - متابعة

أعلن الاتحاد المركزي العراقي للبولينغ، السبت، عن مشاركة العراق في البطولة العربية الثالثة للنساء والتي ستنطلق من الرابع من أيلول القادم ولغاية 14 في العاصمة البحرينية المنامة.
وقال امين سر الاتحاد نديم حنا إن "اتحاد البولينغ سيختار مجموعة من المتميزات للمشاركة في البطولة العربية التي سيكون انطلاقها في أيلول المقبل من الرابع ولغاية الـ14 من الشهر"، مبيناً ان "هناك بطولة تجرى حالياً للاختيار عدد مناسب من اللاعبات ويتم ترشيحهم من الاتحاد فور انتهاء البطولة ليتم الاعداد المناسب للمنافسة العربية".
وأضاف حنا ان "الاتحاد اعد برنامج تدريبي للأعداد اللاعبات ورفع الامكانية لديهن حسب امكانياته المحدودة لاسيما ان البطولة العربية تحتاج الى اعداد مسبق وبرنامج تدريبي يؤهل المشاركات لتحقيق المراكز المتقدمة في البطولة"، لافتا إلى "أهمية البطولة بوجود عدد من المنتخبات العربية في التنافسات".
وأوضح ان "المنتخب الوطني بعد مشاركته في البطولة العربية ورجوعة الى بغداد ستكون هناك فترة راحة بعدها سيقرر اتحاد اللعبة إقامة دوري البولينغ وسيحدد موعده حسب المنهاج الذي وضعه الإقامة البطولات لهذه السنة وسيعلن عنه حال اقراره".

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4