.... الموقع قيد الانشاء close

الرياضة

(0) التعليقات - (5846) القراءات

ناشئة العراق يحرز بطولة غرب اسيا لكرة القدم

تركمان نيوز - متابعة

توج يوم امس الخميس، منتخب ناشئة العراق بلقب بطل غرب اسيا لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد.

واقيمت المبارة على ملعب البترا في العاصمة الاردنية عمان ضمن بطولة غرب اسيا في اخر مباراة من البطولة التي تعد من افضل البطولات التي شهدت استعدادا للمنتخبات قبل انطلاقة التصفيات الاسيوية في ايلول المقبل.
واستهل المنتخب العراقي في بداية الشوط الاول بالهجوم ومحاولة الوصول الى شباك حارس مرمى المنتخب الاماراتي حتى استطاع ان يحقق الهدف الاول بتوقيع من اللاعب عمار ضياء في الدقيقة 29 من عمر الشوط الاول.
واستمرت المحاولات من المنتخب الاماراتي لتعديل النتيجة إلا ان تماسك الدفاع العراقي حال دون ذلك لينتهي الشوط الاول بهدف واحد مقابل لاشي للمنتخب الاماراتي.
وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات من قبل المنتخب الاماراتي لتعديل النتيجة حتى استطاع اللاعب الاماراتي محمد مبارك من تسجيل هدف في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، واستمرت محاولات الفريقين لهز الشباك لكن غابت اللمسة الاخيرة لتحقيق الفوز.
وفي عمر الوقت الاضافي في الدقيقة 93، باغت المنتخب العراقي دفاع الاماراتي حيث استطاع اللاعب مهند علي من تحقيق هدف الفوز، معلناً  العراق بطل لغرب اسيا بجدارة بعد دخوله هذه المنافسات، واستطاع ان يفوز على جميع المنتخبات العربية منها الاردن وفلسطين والسعودية محققا العلامة الكاملة ليرفع رصيده الى 12 نقطة ويتوج بطلاً وبدون منازع 

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4