.... الموقع قيد الانشاء close

الرياضة

(0) التعليقات - (5213) القراءات

لجنة الشباب والرياضة النيابيّة: عدد الوفد الرياضي الى دولة قطر طبيعي ولا يستحق هذه الهالة الإعلامية

تركمان نيوز- بغداد| استضافت لجنة الشباب والرياضة النيابية، الاربعاء، اليوم ٢/٣ في مقر اللحنة بمجلس النواب، السيد الرئيس والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية وبعض من عدد الوفد المنتخب الاولمبي لكرة القدم الموفد الى اسياد آسيا في دولة قطر.

وقال النائب جاسم محمد جعفر رئيس اللجنة الشباب والرياضة النيابية، في تصريح عبر الدائرة الاعلامية في مجلس النواب، حضرته «تركمان نيوز»، بان " عدد الوفد الرسمي المرسل الى دولة قطر ٤٥ شخص يتكون من ( ٢٧ لاعب + ٦ مدربين + ٣ إداريين + ٣ معالجين + مدير الفريق ورئيس الوفد اضافة الى رئيس اللجنة ومعه ٣ ) والذين تم دعوتهم من قبل دولة قطر ضمن كوتة الفرق المشاركة".
 
واضاف جعفر " تحمل العراق تذاكر السفر للوفد وكان عدد الوفد الغير الرسمي تسعة فقط ( ٥ من القنوات الفضائية + ٢ من اتحاد الصحافة + اعلامي الاولمبي واحد + رابطة المشجعين واحد )".
 
وبين جعفر، بان " هذا العدد طبيعي نوعا ما وان الهالة الإعلامية وتضخيمها الذي أُثير في الاعلام حول عدد الوفد مُبالغ، ونحن كلجنة الشباب والرياضة النيابية بعد دراستنا لأوامر الايفاد تبين لنا بان هذا العدد ضمن الحد المجاز". 
 
وطالب جعفر، رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي بتخصيص قطعة ارض للاعبين والاداريين للمنتخب وفضلاً عن الدعم المعنوي اللازم لهذا المنتخب في مشواره الى ريودجانيرو. 
 

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4