.... الموقع قيد الانشاء close

أخبار العراق

(0) التعليقات - (3214) القراءات

انفجار في طوزخورماتو يؤدي الى اصابة مدنيين اثنين ومقتل الانتحاري الذي كان يقودها

تركمان نيوز- متابعة| اعلن المعاون الاداري لمحافظ صلاح الدين محمد قوجا، الجمعة، عن اصابة مدنيين اثنين بانفجار سيارة مفخخة يستقلها انتحاري على الطريق الحولي في قضاء الطوز، شرقي المحافظة، فيما اكد ان القوات الامنية تفرض سيطرة كاملة على المواقع التي تسلل اليها تنظيم "داعش" يوم امس.

 
وقال حديث قوجا في لـ السومرية نيوز، تابعتها {تركمان نيوز} إن "سيارة مفخخة نوع دير يقودها انتحاري قادمة من الجهة الشمالية لطريق الطوز- كركوك انفجرت، ظهر اليوم، على الطريق الحولي وتسبب عنها اصابة مدنيين اثنين ومقتل الانتحاري الذي كان يستقل السيارة"، لافتاً الى ان " القوات الامنية نقلت المصابين الى مستشفى القضاء لتلقي العلاج".
 
واضاف ان "الاوضاع الامنية في المناطق التي تسلل اليها ارهابي داعش في قرية عبود وبير احمد وبسطاملي الواقعة على اطراف ناحية امرلي، (٩٠ كم شرقي صلاح الدين)، مستقرة بعد ان تم قتل اكثر من ١٥ من المهاجمين".
واوضح ان "عناصر داعش تسللوا الى المنطقة وقد قامت مجموعة من الارهابين بنصب كمين للقوات الامنية واعقبها هجوم على مقر شرطة الطوارئ وتسبب عن الهجوم استشهاد مدير شرطة الطوز العقيد مصطفى حسين ومساعد امر فوج طوارئ الطوز المقدم ستار محمد".
وكانت قرى في محيط ناحية آمرلي التابعة لقضاء الطوز شرقي محافظة صلاح الدين قد شهدت مقتل مدير شرطة الطوز العقيد مصطفى حسين ومساعد امر فوج الطوارئ الطوز المقدم ستار محمد واصابة نحو ١٠ بينهم ضباط في اشتباكات مع عناصر تنظيم"داعش" شرقي المدينة.

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4