.... الموقع قيد الانشاء close

أمن

(0) التعليقات - (6021) القراءات

التركمان من أبناء « تلعفر » في صدارة القوات المشاركة بمعركة تحرير الموصل

تركمان نيوز- متابعة| افاد مصدر عسكري، الاحد، بان القوات المشاركة تتقدم في تحرير محافظة الموصل وقد حققت انتصارات سريعة وفي وقت قياسي حيث سيطرت على العديد من القرى اطراف الشرقاط بالاضافة الى طريق شرقاط بيجي بالكامل. مؤكداً بان لواء تلعفر ٩٢ من اهم الالوية التي شاركت في تحرير الرمادي.

وأفاد مصدر عسكري لـ"تركمان نيوز"، بان "القوات المشاركة تتقدم في تحرير محافظة الموصل وقد حققت انتصارات سريعة وفي وقت قياسي حيث سيطرت على العديد من القرى اطراف الشرقاط بالاضافة الى طريق شرقاط بيجي بالكامل".
 
واكد المصدر الذي طلب عدم ااكشف عن اسمه، " مجموعة من الالوية تشارك في هذه العمليات ومنها لواء ٩٢ تلعفر مشاة المجهز بالدبابات الحديثة ولواء مكافحة الارهاب والفرقة ٩ المدرعة".
 
واضاف المصدر، ان "لواء تلعفر ٩٢ يعد من اهم الالوية التي شاركت في تحرير الرمادي والتي حقق انجازات وانتصارات كثيرة"، مشيراً بان " تعداد هذا اللواء تبلغ ٤٠٠٠ مقاتل مدربين بشكل جيد"، مؤكداً بان "لواء تلعفر استطاعت خلال الايام القليلة الماضية من السيطرة على العديد من معامل التفخيخ وسيارات مصفحة مفخخة وقتلت العديد من الإرهابيين، استشهد ثلاثة مقاتلين التركمان من تلعفر في هذه المعارك مع شهيد من الناصرية وجرح ما لا يقل عن سبعة مقاتلين"./انتهى 
 
******************
للاشتراك في قناتنا على التلگرام:

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4