.... الموقع قيد الانشاء close
|المندلاوي: التركمان يؤكدون دعمهم الكامل لمشروع التعايش السلمي في العراق ما بعد داعش|إنقاذ التركمان: تحويل تلعفر وطوز خورماتو الى محافظتين مشروع نعمل عليه منذ سنوات|نائب يكشف عن توافق ثلاث دول لتكون كركوك تركمانية وطوزخورماتو وتلعفر محافظتان|البدء بترويج معاملات العودة لنازحي تلعفر|قره ناز: نستغرب من موقف الامم المتحدة المتجاهل لمظلومية التركمان خلال عمليات فرض القانون|مؤسسة انقاذ التركمان: ما حدث في التون كوبري جريمة ابادة جماعية مؤكداً ان البيشمركة استخدمت اسلحة محرّمة دولياً.|مؤسسة إنقاذ التركمان تطالب بمنح منصب محافظ كركوك للمكون التركماني كإستحقاق وطني|مؤسسة تركمانية: تبارك بفرض هيبة الدولة في كركوك وتدعو الحكومة والبرلمان لاسراع أجراء انتخابات فيها|مفوضية حقوق الانسان تستنكر الهجمات الارهابية التي استهدفت مقار الجبهة التركمانية في كركوك|يلدريم: تركيا لن تتغاضى عن أي خطوات تستهدف الوجود التركماني شمالي العراق|

المقالات

(0) التعليقات - (6866) القراءات

هل سيكون العبيدي نسخة من السيسي..؟!

بقلم: المنصف العراقي

لا يخفى على أحد أن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري سابقا هو صناعة الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية بامتياز فما هو إلا استكمال للمخططات الرامية للسيطرة على البلاد العربية و الإسلامية و نهب مقدراتها وثرواتها وصولا للهدف الرئيسي الذي هو حماية الاحتلال الإسرائيلي.. حيث أكدت أحدى الصحف الإسرائيلية (ذي مركر) أن نفقات الحربية الإسرائيلية انخفضت 40% بعد وصول السيسي لرئاسة الحكومة في مصر..!

اما في العراق فالمخابرات الأمريكية تريد استنساخ تجربة السيسي ثانية متمثلة بـ(خالد العبيدي) الذي يشغل منصب وزير الدفاع في الحكومة العراقية بعد مسرحية استجوابه حيث وجه عدة اتهامات إلى أعضاء و رئيس مجلس النواب العراقي بقصد إفشال العملية السياسية برمتها في العراق وجعل من الوزير خالد العبيدي بطلا قومياً .... طبقا للمثل القائل ضربني و بكى و سبقني واشتكى.!

وانّ هدف من هذه المسرحية هو التحضير للانتخابات البرلمانية القادمة وتجهيز العبيدي لرئاسة الحكومة وان الانتخابات ما هو إلا تحصيل حاصل.

 

 

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4