.... الموقع قيد الانشاء close

المقالات

(0) التعليقات - (3178) القراءات

حملة قومية لتعيين واحتضان الشباب التركمان

عامر قره ناز

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ .

صدق الله العظيم

بعدما وصل  السيل الزبى وبعدما اخذت البطالة تنخر في جسد المجتمع التركماني بشكل كبير ومؤثر حتى سيطرت حالة الاحباط وفقدان الامل في نفوس شبابنا وعوائلهم  بحيث ضعف الحس القومي بشكل واضح لديهم واوصل الشاب التركماني الى الابتعاد عن الساحة السياسية وهنا تكمن الخطر.

 وبعد التوكل على الله  قررت بالتعاون مع بعض الاخوة القوميين باطلاق حملة قومية بمخاطبة ومناشدة  جميع المسؤولين التركمان الافاضل وبدون استثناء ممن لديهم سلطة في الدولة او لدى الجهات الرسمية بالقيام بواجبهم القومي الذي من اجله قمنا بانتخابهم , بتعيين شبابنا في الدوائر الحكومية الرسمية او شبة الرسمية ولو وقتيين, لنمنعهم بذلك من الجلوس في البيوت والمقاهي او لا سامح الله  من الانحراف او اللجوء الى جهات اخرى من اجل كسب لقمة العيش.

وعليه نناشد جميع الشباب العاطلين بمراجعة المسؤولين التركمان في مكاتبهم واماكن اقامتهم وتقديم طلباتهم المشروعة بشكل تحريري والاحتفاظ بنسخة من الطلب لديهم ونطلب من بعض من شبابنا الكف عن التمرد لامور ثانوية والاتكالية وندعوهم للعمل القومي .

وباسم المئات من شباب  التركمان من العقول  الناضجة من ( طلاب وخريجو المعاهد والكليات) ممن جميعهم يؤمنون  بمسيرة ونضال  وقضية التركمان العادلةنناشد جميع المسؤولين الكرام من نواب القدماء والحاليين ومدراء العامين واعضاء مجالس المحافظات والاقضية التركمان ورؤوساء الاحزاب بالتعاون معنا والقيام بواجبهم الوطني والقومي والاخلاقيبالعمل الجاد وكل من ضمن موقعه  بتعيين شبابنا  او تنسيبهم بشكل وقتي ولحين استقرار الوضع..

سادتي لقد ضاقت بشبابنا السبل وهم في حيرة من امرهم وينتظرون الايادي التي ستمتد لانقادهم من الياس والاحباط .

وسوف يكتب التاريخ اعمالنا واعمالكم ..

ملاحظة...لانعطي لشبابنا وعودا في الامر, ولكن نعطي وعدا امام الله ورسوله وشعبنا الابي الصابر بعدم الاكتفاء بالكتابة فقط بل سنتسمر في الحملة ومتابعة معاملتهم والاتصال بجمبع المسؤولين ونقل طلبات الشباب الى المعنيين .

 

ومن الله التوفيق

 

عامر قره ناز

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4