.... الموقع قيد الانشاء close

أخبار التركمان

(0) التعليقات - (2867) القراءات

20 شاباً تركمانياً من تلعفر يشاركون في دورة لتطوير القابليات في إيران

تركمان نيوز _ ايران| افاد المتحدث الرسمي باسم مؤسسة انقاذ التركمان المهندس مهدي سعدون البياتي، الاحد، بان 20 شاباً تركمانياً من قضاء تلعفر في دورة إعلامية خاصة لتطوير قابلياتهم في الجمهورية الاسلامية في ايران.

 
 
 
وقال البياتي في حديث لـ«تركمان نيوز»، ان " 20 شابا تركمانيا من قضاء تلعفر شارك في دورة إعلامية خاصة لتطوير قابلياتهم في الجمهورية الاسلامية في ايران برعاية مؤسسة إنقاذ التركمان"، مضيفاً ان " الدورة انطلقت نهاية الأسبوع المنصرم وتستمر لثلاثة اسابيع، حيث يتلقى خلالها المشاركون محاضرات نظرية إلى جانب جولات ميدانية لعدد من الوكالات والقنوات الفضائية".
 
وتابع البياتي " استهلت الدورة من مدينة قم المقدسة وتنتهي بمشهد مروراً بطهران، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقيت عدة كلمات ترحيبية من الجانب المضيف أكد أصحابها في مجملها على أهمية التواصل بين الشعوب والحرب الإعلامية التي لا تقل دورا عن الحرب العسكرية كما اشادوا بصمود الشعب العراقي وانتصاراته المستمرة".
 
واشار البياتي، " تشتمل الدورة على برامج ترفيهية وثقافية متعددة إلى جانب ورش عمل حول كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل الأمثل".
 
واكد البياتي، "تأتي هذه الدورة التي هي الثالثة حيث سبقتها دورتين شارك فيها نحو 35 إعلاميا تركمانيا من كلا الجنسين برعاية مؤسسة إنقاذ التركمان وبالتعاون مع المؤسسات الإعلامية الإيرانية ضمن الإتفاقية الإعلامية التي أبرمتها مؤسستنا مع الجهات المعنية الرصينة في إيران"./انتهى 

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4