.... الموقع قيد الانشاء close

أخبار العراق

(0) التعليقات - (3872) القراءات

الصالحي: تكليف كردستان بمهمة اخراج الـ" بي كا كا" من سنجار

تركمان نيوز- متابعة| كشف رئيس الجبهة التركمانية ارشد الصالحي، الثلاثاء، عن ايكال مهمة اخراج عناصر حزب العمال الكردستاني الـpkk إلى إقليم كردستان العراق، فيما أكد أن نتائج التعاون العراقي – التركي ستظهر للعلن خلال الايام المقبلة.

 

وقال الصالحي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “نتائج التعاون العراقي – التركي ستظهر الى العلن خلال الايام المقبلة بعد سلسلة اجتماعات اضافية للجان المشتركة”، مبينا أن “التعاون الاستخباري سيكون ابرز ملامح تحسن العلاقات بين البلدين”.

وأضاف أن “ملف اخراج عناصر حزب العمال الكردستاني ستوكل الى إقليم كردستان بصفتها المسؤولة عن قضاء سنجار من الناحية الادارية والعسكرية بالتعاون مع الحكومة المركزية”.

ولفت الصالحي إلى أن “الازمة الاقتصادية التي يمر بها البلدين يحتم عليهما انهاء الخلافات الاقتصادية والتفكير في آلية تعاون مشتركة لحماية المصالح الثنائية”

ويذكر ان رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم التقى يومي السبت والأحد الفائتين، المسؤولين العراقيين في العاصمة بغداد، وإقليم كردستان في العراق، خاتما جولته، بزيارة مشتركة مع رئيس الإقليم مسعود بارزاني، إلى جبهة "جبل زردك"، حيث تقاتل قوات البيشمركة تنظيم "داعش" الإرهابي، في سهل نينوى شمالي العراق.. انتهى

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4