.... الموقع قيد الانشاء close

أخبار التركمان

(3) التعليقات - (2196) القراءات

بالصور... منتدى طوز الإجتماعي يجتمع في بغداد وينتخب هيئة إدارية جديدة له

تركمان نيوز- بغداد| عقد منتدى طوز الاجتماعي اجتماعاً موسعاً، يوم الجمعة (٢٧ كانون الثاني ٢٠١٧)، في قاعة نادي الاخاء التركماني ببغداد، وانتخب هيأة إدارية جديدة، خلال انتخابات جرت وفق النظام الداخلي للمنتدى، بحضور عدد من الأعضاء الهيأة العامة؛ وجرت الانتخابات بعد انتهاء مهام الهيأة الإدارية السابقة وفق النظام الداخلي.

 

 

ورشّح عدد من الاعضاء الهيأة العامة بترشيح انفسهم لرئاسة المنتدى، وعدد اخر لعضويته، وبعد ان تمت عملية التصويت السري. وبعد انتهاء الانتخابات اجتمع اعضاء المنتدى المنتخبين ووزّعوا الادوار والمناصب على الاعضاء.
 
وكانت نتائج الانتخابات، بتعيين الحاج عصام محمد علي رئيسا للمنتدى، والمهندس مهدي سعدون نائب الرئيس، وعضوية كل من : الاستاذ برهان علي شوكت، الاستاذ لطفي عوني، الدكتور ميثم حسين، الاستاذ عادل خليل، الاستاذ علي عرب، الاستاذ عبد الرضا عزيز، الاستاذ شاهين شكور. وفي نهاية الانتخابات، هنّأ الحاضرون الهيأة الادارية الجديدة، وتمنوا لها التوفيق، وتوجّه الاعضاء الجدد بالشكر الهيأة العامة على الثقة التي منحتهم اياها.
 
وشكر رئيس المنتدى المنتخب حديثاً الحاج عصام محمد علي، الجميع على الثقة الممنوحة له ولزملائه، ووعد ان يعمل على تطوير عمل المنتدى ورفع مستوى الثقافي والاجتماعي للمنتدى في بغداد من خلال العديد من النشاطات والفعاليات الاجتماعية والثقافية المتنوعة خدمة للتركمان عامة واهالي طوزخورماتو خاصة. 
 
بدوره، اكد المهندس مهدي سعدون والمنتخب نائباً لرئيس المنتدى، على ضرورة العمل مع جميع الزملاء وعلى جميع المستويات من اجل النهوض بالواقع المنتدى ثقافيا واجتماعيا وفنياً وعلمياً، وان دور «منتدى طوز الاجتماعي» مهم جدا في العاصمة فهو يسلط الضوء على اهمية وجود التركمان في بغداد وتعزيز وجودهم في بناء الوطن وارسال رسالة لبقية المكونات العراقية انهم جزء اصيل من هذا البلد ومصيرهم مشترك مع الجميع في الحفاظ على وحدة العراق ارضا وشعباً، لكن كل هذا لن يكون ذلك سهلا بدون دعم جميع اعضاء من الهيئتين الادارية والعامة دون استثناء.
 
واشار سعدون، انه وفي الوقت القريب سوف يبدأ المنتدى بنشاطاتها الثقافية والاجتماعية والعلمية من خلال تقديم الخطة الاستراتيجية التي سنقدمها لإعضاء الهيأة الادارية الجديدة تتضمن في طياتها العديد من النشاطات سواءاً كانت محاضرات او مؤتمرات او فعاليات اخرى تحقق هدف المنتدى الذي تأسس من اجلها؛ وفضلا عن المباشرة بالإجراءات الادارية الرسمية لتسجيل المنتدى ضمن المنظمات غير الحكومية في العراق لغرض كسب الصفة الرسمية؛ ودعى جميع الزملاء الى التكاتف حول مؤسستهم هذا الحاضنة لهم جميعاً خدمة للتركمان عامة وطوزخورماتو خاصة.  
 
ويذكر ان منتدى طوز الاجتماعي، هي منظمة اجتماعية ثقافية إنسانية مستقلة، يضم في عضويتها جميع التركمان الساكنين في العاصمة بغداد وبالاخص تركمان طوزخورماتو، هدفه لمّ شمل التركمان في بغداد وابراز دورهم واهميتهم في العاصمة على الصعيد الاجتماعي والثقافي والعلمي والفني وغيرها. /انتهى 
 
 
 
 
 

التعليقات

3 تعليقات

الاسم : DonaldIgnip
9:22pm 24/May/17

http://www.buy-trusted-tablets.com

الاسم : الحاج اياد ليلاني
10:31am 29/Jan/17

ردا على مانشرته قبل قليل اود ان يعلم الجميع وانت تعلم ان لي سهم في هذه الوكالة واعتبر من المساهمين منذ 5سنوات المنتدى قائم ولم ارى الا منشور واحد فليكن 5 اليست الوكالة باسم التركمان ؟ اليس المنتدى للتركمان اعطيني رابط واحد او اكثر شرتموه طيلة الفترة .الم يستحق المنتدى ان ينشر لها فعاليتاها كي يعلم الجميع بان هناك اناس يعملون على توحيد الكلمة والوحدة بين التركمان في العاصمة بغداد لتشاركنا الناس في مقترحاتهم وفعالياتهم والتواصل معهم؟ليس لهذا السبب اسستم الوكالة لايصال صوت ومظلومية التركمان الى العالم باسره ؟اما الان الوكالة تنشر كون مديرها المهندس مهدي سعدون نائب للمنتدى ..وكرأي انا نعم انا فرحان لانكم قمت بنشر الفعالية الاخيرة للمنتدى وممتن لكم على ما فعلتموه متمنيا الاستمرار وبدون انقطاع ...واما بالنسبة لنشرك السابق انا الان ادينك من فهمك (وان شاءالله بس الكي الرابط اخبار ارسله لجنابكم في الكروب) اي لك رابط فقط طيلة 5سنوات . هذا ردا على عتابك تحياتي وتقديري

الاسم : الحاج اياد ليلاني
8:31am 28/Jan/17

تهنئة من الاعماق ومبادرة جديدة جدا داعيا الباري ان ينلم شملنا ونتحد لخدمة العراق عامة والتركمان خاصه ومن الله التوفيق

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4