.... الموقع قيد الانشاء close

أخبار العراق

(1) التعليقات - (2986) القراءات

مقرب منه: العبادي سيتجنب ترشيح أي وزير تركماني لهذه الاسباب

تركمان نبوز- بغداد| أكد نائب تركماني مقرب من رئيس الوزراء حيدر العبادي, السبت, أن الخلافات بين المكون التركماني أضاعت فرصة اختيار وزير ضمن الكابينة الوزارية, مشيرا إلى أن العبادي سيتجنب ترشيح اي شخصية تركمانية في كابينته الوزارية لعدم اثارة اي ازمة.

 

وقال النائب جاسم محمد جعفر في تصريح لـ/المعلومة/، تابعته «تركمان نيوز»؛ إن “الخلافات بين المكون التركماني اضاعت فرصة اختيار وزير ضمن الكابينة الوزارية يمثل المكون”،  “النائبين نيازي معمار اوغلو وارشد الصالحي باحباط طموح التركمان في تسنم شخصية تكنوقراط لحقيبة وزارية”.

وأضاف، أن ” المرشح التركماني نجم الدين محسن الذي تم الاتفاق عليه لديه شهادات عليا في مجال الطاقة والكهرباء وقد تم الاتفاق عليه من قبل معظم نواب التركمان”.

واشار جعفر إلى أن “رئيس الوزراء حيدر العبادي سيتجنب ترشيح اي شخصية تركمانية في كابينته الوزارية لعدم اثارة اي ازمة في البرلمان وسيتجه لترشيح شخصية اخرى”.انتهى 

التعليقات

1 تعليقات

الاسم : نجار
9:36am 04/Feb/17

لماذا لا يتم محاسبة المتخاذلين قانونياً و عشائرياً لانهما قد اهانوا و استصغروا طوز و امرلي و أهل طوز و امرلي و ممثلي طوز في البرلمان فكل واحد يأتي و يهين أهل طوز و امرلي و يرحل دون حساب هذا سيفتح الباب امام الكل و سيقوم الكل بأكثر من هذا الشيء يجب عدم السكوت على هذين الخائنين .

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4