.... الموقع قيد الانشاء close

الصحة

(0) التعليقات - (5344) القراءات

نصب اول جهاز لفحص القلب في المستشفيات الحكومية بمحافظة كركوك

تركمان نيوز - متابعة / أعلن مدير مستشفى آزادي التعليمي الدكتور كيلان قادر، اليوم الاحد 8 اذار، عن نصب جهاز فحص القلب بالأمواج فوق الصوتية ( Echo ) لأول مرة في مستشفى آزادي التعليمي والذي يعد الاول من نوعه في محافظة كركوك.

واضاف المدير في بيان صدر عن دائرة صحة كركوك واطلع عليه وكالة { تركمان نيوز}،ان ادارة مستشفى آزادي التعليمي على توفير الاجهزة الطبية الحديثة ذات التقنية العالية لأبناء مدينة كركوك وسعيا من الملاكات الطبية والتمريضية لتقديم افضل الخدمات الصحية والطبية في جميع المجالات الجراحية والتشخيصية والعلاجية وفق الطرق العلمية الحديثة.
 
واوضح الدكتور غازي عاصي، اختصاصي دقيق امراض القلب للبالغين في المستشفى ان الجهاز يعد الاول من نوعه في محافظة كركوك ويعمل على فحص القلب بالأمواج فوق الصوتية واجراء ايكو ( Echo ) بالناظور.
 
وبين الدكتور كامران خليل، اختصاصي تداخلات قسطارية في مستشفى آزادي التعليمي ان الجهاز تم نصبه في استشارية القسطرة القلبية وهو اميركي المنشأ مزود بجهاز UPS لها القابلية المفتوحة في فحص المرضى والفحص مجاني.
 
ويذكر ان المرضى القلب كانوا سابقا يضطرون للذهاب الى جهات اهلية او السفر إلى خارج محافظة كركوك من اجل عمل فحوصات طبية بواسطة مثل هذا الجهاز. 

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4