.... الموقع قيد الانشاء close

أخبار العراق

(0) التعليقات - (519) القراءات

النجار في لقائه مع وجهاء وعشائر الحويجة: سنفاجئ داعش في الحويجة كما فاجئناهم في تلعفر

تركمان نيوز- كركوك| أكد مسؤول الحشد الشعبي محور الشمال ابو رضا النجار، السبت، ان الحشد سيفاجئ داعش في الحويجة كما فاجئه في تلعفر، فميا أبدت قبائل السادة النعيم استعدادها لدعم الحشد الشعبي والقوات الامنية بعمليات تحرير الحويجة.

وقال مكتب النجار في بيان حصلت وكالة «تركمان نيوز» نسخة منه، ان "مسؤول الحشد الشعبي محور الشمال القائد ابو رضا النجار اجتمع، اليوم، مع عدد من وجهاء وشيوخ قضاء الحويجة وبحضور آمر اللواء 56 في الحشد الشعبي".
 
واضاف ان "النجار بحث مع وجهاء وشيوخ قضاء الحويجة جملة من المواضيع التي تتعلق بأمور عمليات تحرير الحويجة حيث اكد النجار انه تم تنسيق محاور عمليات تحرير الحويجة لطرد الزمر التكفيرية في قضاء الحويجة وسيتم مفاجأة عصابات داعش التكفيرية من خلال وضع خطة استباقية كما فاجئنا الدواعش في عمليات تحرير تلعفر".
 
ونقل البيان عن شيخ قبائل السادة النعيمية في العراق عمر سفيان مباركته لقوات الحشد الشعبي بـ"الانتصارات التي حققتها في تلعفر في سرعة خاطفة، وهذا دليل على قوة الحشد الشعبي يوما بعد يوم"، مؤكدا استعداد القبائل والعشائر الأصيلة في "دعمهم ومساندتهم لأبناء الحشد الشعبي والقوات الامنية لتحرير قضاء الحويجة".
 
وأعلنت خلية الإعلام الحربي، امس السبت، عن انطلاق قطعات عسكرية إضافية من بغداد للمشاركة في عمليات "قادمون يا حويجة" لتحرير القضاء التابع لمحافظة كركوك من سيطرة تنظيم "داعش".

 

وكانت خلية الإعلام الحربي أعلنت، الخميس (31 آب 2017)، أن طائرات القوة الجوية باشرت بإلقاء ملايين المنشورات على قضاء الحويجة جنوب غربي محافظة كركوك، وأوضحت أن المنشورات تتضمن إبلاغ أهالي القضاء بـ"قرب خلاصهم" من تنظيم "داعش"./انتهى 

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4