.... الموقع قيد الانشاء close

الرياضة

(0) التعليقات - (5352) القراءات

العراق يفوز برئاسة الاتحاد الاسيوي للكيوكوشنكاي

تركمان نيوز - متابعة

اعلن الاتحاد العراقي للكيوكوشنكاي،  عن حصول الهانشي عمار عدنان وهيب على رئاسة الأتحاد الأسيوي وكذلك حصوله على الدان الثامن (أعلى درجة في الوطن العربي).
وقال الناطق الاعلامي باسم الاتحاد حيدر العتابي انه " على هامش منافسات بطولة العالم للفنون القتالية التي اختتمت الأثنين الماضي في العاصمة التايلاندية بانكوك بمشاركة أكثر من سبعة وأربعين دولة من مختلف قارات العالم، قد قرر الاتحاد الاسيوي للعبة اختيار رئيس الاتحاد العراقي الحالي وخبير اللعبة عمار عدنان رئيسا له، فضلا عن حصوله على درجة الدان الثامن وهي اعلى درجات في الوطن العربي".
وأضاف ان " عدنان سبق وان قدم استقالته من منصب رئاسة الاتحاد الاسيوي بسبب عدم الدعم من الجانب العراقي المتمثل بتشيد مقر في العاصمة بغداد، الا انه الان عاد الى هذا المنصب".
وأوضح العتابي ان "الرئيس عمار عدنان يطالب جميع الجهات من رئاسة الوزراء ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية بتوفير الدعم وإقامة مقر للاتحاد الاسيوي في العاصمة بغداد"، مبينا ان "اول مقر الاتحادات الاسيوي في بغداد هو الكيوكوشنكاي ويجب دعم هذا الانجاز لكي نعكس صورة ايجابية على قدرة العراق على قيادة الرياضة في القارة والمنطقة.
وكان المنتخب العراقي للكيوكوشنكاي قد حقق المركز الأول فرقيا في منافسات بطولة العالم للفنون القتالية التي اختتمت مساء الأثنين في العاصمة التايلاندية بانكوك بمشاركة أكثر من سبعة وأربعين دولة من مختلف قارات العالم. 

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4