.... الموقع قيد الانشاء close

الرياضة

(0) التعليقات - (5711) القراءات

الاتحاد الاسيوي يعزي باستشهاد اللاعب العراقي مهدي عبد الزهرة

تركمان نيوز - متابعة

عرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، عن عميق مشاعر التعزية باستشهاد اللاعب العراقي الشاب مهدي عبد الزهرة لاعب المنتخب العراقي الأولمبي.
وقال الشيخ سلمان في بيان عبر موقع الاتحاد الأسيوي وتابعته وكالة تركمان نيوز إن "استشهاد اللاعب مهدي عبد الزهرة تعتبر خسارة كبيرة لكرة القدم الآسيوية ولكل أسرة كرة القدم في العراق"، مبينا "لقد تلقيت بحزن عميق أنباء الوفاة المأساوية للاعب مهدي عبد الزهرة".
وتابع سلمان" باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية أتقدم بالتعزية القلبية إلى أسرة اللاعب وأصدقاءه وكل محبيه داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته".
وكان اللاعب البالغ من العمر 19 عاما مثل العراق في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاما 2012 وبطولة آسيا للشباب تحت 19 عاما 2014.
وقد استشهد اللاعب بشكل مأساوي يوم الثلاثاء الماضي في أعقاب انفجار وقع في الحبيبية شرقي بغداد.
يشار إلى أن اللاعب مهدي عبد الزهرة كان من اللاعبين الذين تم تسجيلهم بشكل أولي من أجل المشاركة مع منتخب العراق في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاما 2016، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2116 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.
وسيرتدي لاعبو منتخب العراق إشارات سوداء خلال المباراة أمام لبنان اليوم الأربعاء على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في عمان حدادا على وفاة زميلهم.

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4