.... الموقع قيد الانشاء close

أخبار عربية ودولية

(0) التعليقات - (6985) القراءات

تقرير طبي : الشرطة التركية متورطة بمقتل المدعي العام

تركمان نيوز - متابعة / قال تقرير مستشفى "فلورانس نايتنجيل" التركية، إن المدعي العام، محمد سليم قيراز، أصيب بـ10 رصاصات في جسده، وليس 5 مثلما قيل من قبل.

وقالت صحيفة "زمان" التركية المعارضة، التي نشرت التقرير اليوم الأحد، إن المدعي العام، الذي احتجز من قبل جبهة التحرير الشعبي الثوري اليساري الثلاثاء الماضي، توقفت وظائف جسمه الحيوية فور إحضاره للمستشفى، مضيفة أن الطلقات كانت بالأجزاء الأمامية والخلفية بأنحاء جسده، ما يفسر أنه كان في موقع متوسط بين نيران الشرطة والإرهابيين، وأنه تم فتح النار على المدعي دون تحديد الهدف.

وأوضح التقرير كذب الجهات المسؤولة في البلاد، التي أعلنت عقب الواقعة أنه أصيب بـ5 رصاصات، مشيرا إلى أن الرصاصات العشر توزعت على الجسد كالتالي "رصاصة في الصدر الأيمن، ورصاصة فوق القلب مباشرة تحت عظمة الترقوة اليسرى، ورصاصة في منطقة الحجاب الحاجز الأيسر، ورصاصة في الوجه الأمامي من الكتف الأيمن، ورصاصتان في الجزء الخلفي من الكتف الأيمن، ورصاصة فوق الركبة اليسرى، وثلاث رصاصات في منطقة الرأس".

يشار أن قيراز كان يتولى التحقيق في قضية وفاة الصبي بركين ألفان، البالغ 15 عاما، الذي توفي في مارس/ آذار من العام الماضي، متأثرا بإصابته بقنبلة غاز مسيل للدموع في رأسه، أطلقتها الشرطة في أثناء أحداث جيزي بارك بإسطنبول في يونيو/ حزيران 2013، بعدما أمضى 9 أشهر بالعناية المركزة قبل وفاته.

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4