.... الموقع قيد الانشاء close

الرياضة

(0) التعليقات - (5733) القراءات

500 شاب يشاركون في سباق للماراثون في كربلاء بمناسبة يوم الرياضة العراقي

المعلومة/ كربلاء..

نظمت مديرية شباب ورياضة محافظة كربلاء المقدسة، الاثنين، سباق للماراثون بمناسبة يوم الرياضة العراقي الذي أعلن عنه رسمياً وزير الشباب عبد الحسين عبطان ليكون تقليداً سنوياً، بمشاركة أكثر من 500 متسابقاً.

وأفاد بيان للمديرية حصلت وكالة تركمان نيوز على نسخة منه أن "مديرية شباب ورياضة محافظة كربلاء المقدسة، نظمت اليوم، سباق للماراثون بمناسبة يوم الرياضة العراقي الذي أعلن عنه رسمياً وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في السادس من نيسان ليكون تقليداً سنوياً".

وأضاف أن أكثر من 500 متسابق من الشباب ولمختلف الأعمار من طلبة المدارس ولاعبو الأندية والفرق الشعبية ورواد المنتديات الشبابية شاركوا في السباق لقطع مسافة كم على الطريق الحولي (نجف ـ كربلاء)”.

مبيناً أن "نتائج السباق الذي حمل عنوان (لعيون العراق ندحر الإرهابجاءت بإحراز كل من العداء مصطفى محمد عبود وخالد عدنان وحسين علي جودة على التوالي، المراكز الثلاث الأولى، وهم من نادي العراق، فيما جاء في المركز الرابع العداء جعفر هادي جاسم من جامعة كربلاء وجاء خامساً مانع بندر من نادي الحسينية وفي المركز السادس مصطفى إبراهيم من نادي الحسينية أيضا وبالمركز السابع مصطفى عبود من جامعة كربلاء وجاء بالمركز الثامن العداء خضير كاظم وفي المركز التاسع أحمد عقيل حسن وجاء بالمركز العاشر العداء محمد ضياء من منتدى الشهداء".

وتابع البيان أن مسؤولين محليين شاركوا في تقديم الهدايا للفائزين في السباق".

مؤكداً أن تنسيقاً وتعاوناً كبيراً قدمته قيادة عمليات الفرات الأوسط ومديرية شرطة المحافظة ومديرية المرور ودائرة صحة كربلاء (قسم الإسعاف الفوريفي إنجاح هذا الكرنفال الرياضي الكبير".

 

 

 

... اضف تعليق

: الاسم

: البريد الالكتروني

: التعليق


Change image?

2
3
4